أسهل طريقة ازالة شعر الجسم للعروس

أسهل طريقة ازالة شعر الجسم للعروس

أسهل طريقة ازالة شعر الجسم للعروس

ازالة شعر الجسم للعروس يُعتبر من المسلّمات التي لا بد من القيام بها قبل يومين تقريبا من موعد العرس. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو عن الطريقة الأنسب لازالة الشعر من أجل الوصول الى عريسك عزيزتي العروس وأنت في أكمل نظافة ونعومة فتجذبيه اليك اكثر بنظافتك الشخصية ناهيك عن رائحتك الطيبة وجمالك الأخّاذ.

هي تقدم لك عزيزتي الطريقة الانسب لازالة شعر الجسم للعروس

ازالة الشعر من الجسم بالحلاوة

كيف تزيلين الشعر الزائد؟

ازالة شعر الجسم للعروس له أساليب كثيرة ومتعددة . فبعض العرائس يستخدمن الشمع والموس وأخريات يلجأن الى الحلاوة أو البراون. لكن هل تعلمين عزيزتي العروس ان الطريقة الفُضلى لازالة الشعر الزائد تحضيرا لعرسك، هي باستخدام الحلاوة؟ لماذا؟ لأن الحلاوة تستطيع ان تمنحك بشرة ناعمة تحلمين بها، وتجعل جلدك اكثر نضارة في هذه المناسبة المميزة في حياتك، ولها القدرة على انتزاع الشعر من جذوره فتتمتعين ببشرة صافية ونعومة لا تقاوم. وفوق ذلك كله فإن الحلاوة تعمل على تأخير نمو الشعر وتقليل كثافته بعكس الموس التي تتسبب باسوداد جلدك خصوصا عند الاماكن الحساسة. كما ان الموس تجعل جلدك خشنا وتزيد كثافة الشعر.

ماذا تفعلين بعد ازالة الشعر؟

ازالة شعر الجسم للعروس لا تقف عند حدود ازالته. بل هناك خطوات يجب ان تقومين بها عزيزتي العروس فور الانتهاء من التخلص من الشعر الزائد لان بشرتك تكون متهيجة. لذلك قومي باستخدام الماء البارد او الفاتر كي تهدأ بشرتك، واحذري استخدام الماء الساخن لان ذلك سيحرم بشرتك من نعومة ونقاوة تطلبينها. واتركي فاصل زمني لا يقل عن 8 ساعات بين ازالة الشعر الزائد وبين الاستحمام حتى لا تُعرضين بشرتك للالتهاب.

كيف تتجنبين الألم من إزالة الشعر من الجسم ؟

ازالة شعر الجسم للعروس بالحلاوة هي عملية مؤلمة بعض الشيء. لذلك اذا اردت عزيزتي العروس التخلص من هذا الالم اعملي على تدليك جسمك بمكعبات الثلج قبل عدة دقائق من ازالة الشعر، ولن تشعري بالألم ابدا خلال العملية لأن البرودة تلعب دور المخدر لجسمك.

التوقيت الأفضل لهذه العملية ∫ أسهل طريقة ازالة شعر الجسم للعروس

من المؤكد ان ازالة شعر الجسم للعروس لن يتم قبل اسبوع من العرس مثلا بل قومي به عزيزتي العروس قبل موعد العرس بيومين فقط من اجل الحفاظ على نعومة الجلد في ليلة الدخلة. سبب وحيد قد يدفعك الى ازالة هذا الشعر قبل 4 ايام من العرس وهو اذا كانت بشرتك حساسة وتتورم وتصاب بالاحمرار والحبوب بعد ازالة الشعر. واحرصي حينها على استخدام المرطبات والمراهم من اجل استعادة لونها الطبيعي قبل يومك الابيض.

نصيحة غالية ∫ أسهل طريقة ازالة شعر الجسم للعروس

ويبقى ان ننصحك عزيزتي العروس الى ضرورة التوقف عن ازالة الشعر الزائد لمدة شهر ونصف تقريبا قبل موعد العرس، من أجل ان تستطيعي ازالته دفعة واحدة اذ يكون قد نبت كله. وبالنسبة الى شعر الوجه فمن المحبذ أن تزيليه قبل العرس بيوم واحد فقط.

مع تمناينا لكي بالعرس السعيد

خدمات قد تهمك

[su_posts template=templates/list-loop.php tax_term=10 order=desc]

[su_posts template=templates/list-loop.php tax_term=63 order=desc]

[su_menu name=المراجع]

Rate this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Yozgat sorgun saman alım satımı.